تخطي

 الصحة توقع بروتوكول مع «المصرية لطب الأطفال» للتدريب على التعامل مع «الحالات الحرجة»


الصحة توقع بروتوكول مع «المصرية لطب الأطفال» للتدريب على التعامل مع «الحالات الحرجة»
بوابة سيوة الاخبارية: أعزائنا الكرام نقدم لكم اليوم فى موقعنا اهم التفاصيل واهم الاخبار وكما نعرض لكم على موقعنا كافة المسلسلات العربية الهندية والتركية .
اخر الاخبار المهمة والمؤكدة والتي تتمثل في التالي :الصحة توقع بروتوكول مع «المصرية لطب الأطفال» للتدريب على التعامل مع «الحالات الحرجة»
وقع د.عادل عدوي وزير الصحة بروتوكول شراكة وتعاون مع الجمعية المصرية لطب الأطفال فى مجال التدريب على أحدث أساليب التعامل مع طب الحالات الحرجة و العناية المركزة للأطفال بالمستشفيات التابعة للوزارة.

وقال «عدوي»، خلال المؤتمر الذي عقد الاثنين لتوقيع البروتوكول، أنه تم الاتفاق علي تدريب الأطباء على أحدث أساليب التعامل مع طب الحالات الحرجة و العناية المركزة للأطفال بالمستشفيات التابعة للوزارة، و التعاون مع وزارة الصحة فى تدريب أطباء الأطفال و هيئة التمريض و مقدمى الخدمة فى مراكز الرعاية الصحية.

وأضاف وزير الصحة سيتم تنفيذ دورات تدريبية لزيادة التوعية فى مجال مكافحة العدوى، علاوة علي تنفيذ برامج تدريبية لأطباء الصحة المدرسية على التغذية الصحية السليمة و التطعيمات و الإكتشاف المبكر للأمراض و الإعاقات عند الأطفال و تنمية قدرات الطفل.

الثلاثاء 26 مايو 2015 الساعة 6:35 ص | المشاهدات : 680