تخطي

 وزير الصحة يطمئن على مصابى حادث أتوبيس بنى سويف .. وتوفير جميع الإمكانات لعلاجهم .. ويطالب وزير العدل بسرعة مناظرة الجثث للتعرف عليها


وزير الصحة يطمئن على مصابى حادث أتوبيس بنى سويف .. وتوفير جميع الإمكانات لعلاجهم .. ويطالب وزير العدل بسرعة مناظرة الجثث للتعرف عليها
انتقل الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان إلى مستشفى بنى سويف العام اليوم لزيارة مصابي حادث الأتوبيس الذى وقع فجر اليوم الثلاثاء وتسبب فى وفاة ٩ مواطنين، وإصابة ٣٣ آخرين، حيث أطمئن على توفير جميع الإمكانات لعلاج المصابين اللذين قام بزيارتهم والاطمئنان على حالتهم الصحية، كما قام بالاتصال بوزير العدل لسرعة إرسال فريق من الطب الشرعي لسرعة الانتهاء من التعرف على الجثث التي لم يتم التعرف عليها حتى الآن وتسليمها لذويهم.

وكان وزير الصحة فور وقوع الحادث قد وجه بانعقاد غرفة أزمات بوزارة الصحة ، وإرسال قيادات الطوارئ بالوزارة إلى بني سويف ، وقد تم نقل جميع المصابين والمتوفين إلى مستشفى بني سويف العام حيث تم إجراء الإسعافات الأولية والفرز والتصنيف لجميع الحالات وإجراء الفحوصات والأشعات اللازمة.

وقد غادر 17 مصاب مستشفى بنى سويف العام بعد تحسن حالتهم، ومازال 9 حالات تتلقى العلاج ، فيما تم نقل ٤ حالات إلى مستشفى الهلال ، وحالة إلى مستشفى الهرم ، وأخرى إلى مستشفى الحلمية العسكري ، وحالة واحدة إلى مستشفى خاص.

أما بالنسبة للوفيات فقد تم التعرف على ٤ حالات وتم تسليمهم لذويهم ، وباقي 5 حالات في انتظار قدوم الطب الشرعي للتعرف عليهم.

وجه عدوى رئيس قطاع الطوارئ والخدمات الاسعافية ومدير عام الطوارئ والرعاية العاجلة بالتواجد بالمستشفى لحين انتهاء الطب الشرعي من الإجراءات واستخراج كافة تصاريح الدفن .

الاربعاء 17 سبتمبر 2014 الساعة 11:09 ص | المشاهدات : 551