تخطي

 إحالة مدير مستشفى و47 طبيبا وموظفا للتحقيق بأسيوط..وإغلاق مركز طبي بكفر الشيخ


إحالة مدير مستشفى و47 طبيبا وموظفا للتحقيق بأسيوط..وإغلاق مركز طبي بكفر الشيخ


أحال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مدير مستشفى الصدر و47 طبيبا وموظفا للتحقيق جراء عدم انضباطهم، وقررت مديرية الصحة بكفر الشيخ إغلاق مركز طبي غير مرخص، في واقعتين منفصلتين، اليوم الثلاثاء.

ففي أسيوط، أحال المحافظ، مدير مستشفى الصدر للتحقيق، وقرر إيقافه عن العمل لمدة شهر أو لحين انتهاء التحقيق، كما قرر إحالة 5 أطباء و42 صيدليًّا وموظفًا بذات المستشفى إلى التحقيق بمديرية الصحة نتيجة عدم تواجدهم بمحل عملهم وعدم توقيعهم بدفتر الحضور والانصراف، بناء على تقرير لجنة المتابعة الميدانية بالمحافظة التي تضم في عضويتها ممثلين للمتابعة والتموين والصحة.

وأصدر المحافظ توصياته إلى وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة برئاسته والانتقال إلى مستشفى الصدر لفحص ملاحظات اللجنة مع ضرورة الاهتمام بعيادات الأسنان والصدر وحجرات العناية المركزة بالمستشفى.

وفي كفر الشيخ، قررت لجنة من مديرية الصحة بالمحافظة، إغلاق مركز طبي متخصص بمركز الرياض لعدم استكمال شروط الترخيص.

وأكدت الدكتورة لميس المعداوي، وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن المركز تم بدء العمل به وتشغيله دون استكمال أوراق الترخيص ما يعد مخالفة قانونية تستوجب الإغلاق الفوري.

يذكر أن اللجنة قررت الأسبوع قبل الماضي إغلاق عيادة طبيب نساء وولادة بدون ترخيص، بسبب الإهمال في العيادة وعدم وجود أوكسجين وإسعافات للحالات الحرجة.

الاربعاء 12 نوفمبر 2014 الساعة 6:26 ص | المشاهدات : 580