تخطي

  ننشر أسماء وعناوين مراكز التأمين الصحي للكشف على مرضى «سي»


 ننشر أسماء وعناوين مراكز التأمين الصحي للكشف على مرضى «سي»
في إطار الخدمات التي تقدمها للقارئ تنشر "فيتو" المراكز الخاصة بالكبد التابعة لهيئة التأمين الصحى بمختلف المحافظات وتشمل 26 مركزا، والتي من المقرر أن تبدأ استقبال مرضى فيروس سي التابعين للتأمين الصحي للكشف عليهم منتصف ديسمبر الجاري بالتوازي مع عمل المراكز التابعة للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وذلك تيسيرا على مرضي التأمين الصحى للحصول على عقار سوفالدي.

وأكد رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور علي حجازي في تصريحات لـ"فيتو" وجود عدة تعليمات هامة للمرضى، وهي أن مرضى فيروس سي التابعين للتأمين الصحي الذين بدأوا في صرف عقار سوفالدي في أحد مراكز اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية سوف يستمرون في العلاج حتى نهايته.

وأشار إلى أن المريض الذي تم الانتهاء من تقييم حالته سوف تبدأ متابعة علاجة داخل مراكز التأمين الصحي.

وأضاف أن المريض الذي لم ينته من تقييم حالته الطبية سوف يستكمل إجراءات التقييم داخل مركز اللجنة القومية ثم يبدأ الصرف داخل مراكز التأمين الصحي طبقا لدوره.

وأوضح أن المريض الذي لم يبدأ في تقييم حالته الطبية حتى نهاية 14 ديسمبر عليه بالتوجه لمراكز كبد التأمين الصحي الذي تتبعه عيادته سواء في الموعد المحدد له في استمارة الحجز أو الدخول إلى الرابط الإلكتروني التابع للهيئة لتحديد موعد جديد.

والموقع المتاح لتسجيل مرضي فيروس سي التابعين للتأمين الصحي لدخول اضغط هنا

جدير بالذكر أن هيئة التأمين الصحى بدات امس الإثنين في صرف عقار سوفالدي لمرضاها المصابين بفيروس سي من خلال 8 عيادات وهى (مجمع التوفيق- فرع القاهرة، مستشفى جمال عبد الناصر - فرع #الإسكندرية، عيادة الهرم - فرع الجيزة، عيادة على بن أبي طالب بطنطا - فرع الغربية، عيادة العباسي بالمنصورة - فرع الدقهلية، عيادة الرحمانية الشاملة - فرع البحيرة، مستشفى المبرة - فرع المنيا، مركز العيادات التخصصية - فرع سوهاج ).

الاربعاء 3 ديسمبر 2014 الساعة 6:35 ص | المشاهدات : 1568