تخطي

 "الصيادلة" تفتتح وحدتين لمعلومات الدواء بمستشفتين في الغربية


وقعت النقابة العامة للصيادلة اليوم بروتوكول تعاون لافتتاح وحدتين لمعلومات الدواء بمستشفيين بمحافظة الغربية وهم مستشفى المنشاوي ومستشفى كفر الزيات العام.

وقال الدكتور محمد عبداللطيف شريف رئيس لجنة الصيدلة الإكلينيكية أنه تم توقيع البروتوكول الأول مع د . متولي أبو ريه مدير مستشفى المنشاوي والبرتوكول الثاني مع د.أيمن صلاح مدير مستشفى كفر الزيات العام ،حيث تم الاتفاق على استكمال تجهيز أماكن الوحدات خلال 10 أيام لبدء التشغيل في أسرع وقت ممكن.

وأضاف عبد اللطيف أن شبكة مراكز معلومات الدواء التي تقوم عليها لجنة الصيدلة الإكلينيكية تنمو بشكل ممتاز وتمثل نقلة نوعية كبرى لمسار مهنة الصيدلة في مصر خلال العقود القادمة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من التدريب النظري للصيادلة على اعمال مراكز معلومات الدواء ،ويسير التدريب العملي حالياً بخطى جيده على التوازي مع استكمال افتتاح المراكز التي لم تفتتح بعد.

حضر توقيع البروتوكول وفد من النقابة العامة ضم كل من د.محمد عبد اللطيف شريف عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة و رئيس لجنة الصيدلة الإكلينيكية، و د. محمد رمضان على الله عضو مجلس النقابة العامة عن وسط الدلتا ، كما حضر د. خالد دويدار وكيل نقابة صيادلة الغربية والقائم بأعمال النقيب.

الثلاثاء 10 فبراير 2015 الساعة 6:23 ص | المشاهدات : 517