تخطي

  استطلاع الرأي هل تتوقع انخراط الإخوان بشكل حزبى فى العملية السياسية خلال الفترة القادمة ؟ نعم لا غير مهتم المزيد من الاخبار إغلاق مديرية أوقاف المنوفية اعتراضًا على المدير الإخواني »جامعة جنوب الوادي تحتفل بتخريج أول دفعة لكلية الهندسة »محافظ ا


   استطلاع الرأي  هل تتوقع انخراط الإخوان بشكل حزبى فى العملية السياسية خلال الفترة القادمة ؟ 	نعم 	لا 	غير مهتم 	  المزيد من الاخبار  إغلاق مديرية أوقاف المنوفية اعتراضًا على المدير الإخواني »جامعة جنوب الوادي تحتفل بتخريج أول دفعة لكلية الهندسة »محافظ ا
فى إطار جهود مديرية الصحة لتوفير القوافل الطبية لأهالى المدن والقرى النائية والبعيدة عن المدن الكبرى.. أعلن الدكتور إيهاب عبد المنعم - وكيل وزارة الصحة بمطروح - أن قافلة طبية ستزور جارة أم الصغير التابعة لمدينة سيوة بها مختلف التخصصات تابعة لمديرية الصحة بمطروح.
وذلك لإجراء الكشف الطبي على أهالي جارة أم الصغير، واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة.
وأضاف أن هذه القافلة تأتى ضمن سياسات وزارة الصحة والسكان للإصلاح الصحي الشامل بكافة القرى والنجوع النائية.
موضحا أنه من المقرر أن تبدأ القافلة عملها بقرية جارة الصغير التابعة لمدينة سيوة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 عصرًا، بواسطة السيارات المتنقلة لمدة يومين أيام الأربعاء والخميس 28: 29 أغسطس الحالي.
من جانبه أكد اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح، أنه سيتم توفير كافة التيسيرات والتسهيلات لعمل القافلة ضمانا لنجاح عملها وأداء عملها على أكمل وجه، مع ضرورة الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام لضمان أكبر نسبة استفادة منها.

الاربعاء 28 اغسطس 2013 الساعة 12:20 م | المشاهدات : 625