تخطي

 "الصيادلة" تدعو أعضاءها إلى حضور "عمومية المهن الطبية "غدًا


دعا الدكتور محيي الدين عبيد نقيب الصيادلة، أعضاء النقابة إلى حضور الجمعية العمومية لاتحاد نقابات المهن الطبية، والمقرر عقدها غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بدار الحكمة، لمناقشة ميزانيتي الاتحاد لعامي 2013 و2014.

وشدد نقيب الصيادلة، على أهمية حضور الصيادلة للعمومية، ورفض الميزانيات التي تحتوى على مخالفات مالية وإدارية ناجمة عن سوء إدارة أموال الاتحاد، وذلك وفقًا لتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات والخبراء الاكتواريين.

وطالب "عبيد" الصيادلة بدعم قرار مجلس النقابة العامة للصيادلة الخاص بإدراج بند حل صندوق المعاشات والإعانات بعمومية الاتحاد، للحفاظ على أموال الصيادلة والدفاع عن حقوقهم، حيث إنهم أكبر ممول من بين النقابات الأربع لصندوق الإعانات والمعاشات، ورغم ذلك يحصلون على معاشات وإعانات أقل من الأطباء بكثير.

وأشار إلى أن نقابة الصيادلة أعدت دراسة، عبارة عن مقترح لتقسيم صندوق المعاشات، مما يضمن تحمل أعباء صرف تلك المعاشات وحماية مستحقات الصيادلة، كما ستتمكن من رفع قيمة تلك المعاشات وتقديم خدمات أفضل لأعضائها، وذلك حال اعتماد مقترح نقابة الصيادلة من قبل الجمعية العمومية للاتحاد، وسيعرض هذا المقترح بالجمعية العمومية للاتحاد، كونها مصدر التشريع ومصدر السلطات للاتحاد.

الاربعاء 27 مايو 2015 الساعة 1:33 م | المشاهدات : 619